أقسام المدونة

الأربعاء، 27 مارس 2013

الظهور الأول لميريام بعد خروجها من المستشفى


نشرت المطربة اللبنانية ميريام فارس أول صورة لها بعد خروجها من المستشفى إثر علاجها من حالة التسمم التي أصابتها مؤخرا.

وكتبت ميريام كتعليق على الصورة بموقع Twitter أنها تحضر لجلسة تصوير بدبي.

Myriam Fares ✔ @myriamfares

Preparing my looks for an amazing shoot in Dubai with my team. @ramikadi @rigapatricia #ramikadi… http://instagram.com/p/XSGxJ1ur_c/

1:59 PM – 25 Mar 13

34 Retweets 23 favorites

وكانت ميريام أصيبت بحالة تسمم غذائي يوم الخميس 21 مارس، ونُقلت للمستشفى، وأعلنت يوم السبت أنها بخير وخرجت منه

يارا تسافر أبو ظبي لإحياء حفل غنائي


سافرت المطربة اللبنانية يارا إلى أبو ظبي لإحياء حفل غنائي بأحد الفنادق الضخمة هناك.

وطمأنت يارا متابعيها على موقع Twitter وقالت لهم أنها وصلت بسلامة إلى أبو ظبي.

كما أحيت يارا مؤخراً حفلا غنائيا في دبي مع المطرب والملحن اللبناني ملحم بركات، ومن المنتظر أن يثمر التعاون بينهما عن أغنية تجمعهما يتم التحضير لها حالياً.

اليسا تغنّي تحت المطر مع الأصدقاء


سافرت الفنانة اليسا يوم أمس الأحد إلى عمان حيث أعلنت أنه من المقرر أن تحيي حدثاً خاصاً هناك.

ونشرت اليسا صورة من مكان إقامتها في عمان تُظهر المنظر المطلّة عليه مؤكّدة أنها تستجمّ في هذا الجو الجميل.
وأضافت: "كانت تمطر بينما كنت أغنّي، يا له من شعور جميل..."
وتعود اليسا إلى لبنان غداً صباحاً لإستكمال نشاطاتها في برنامج "x factor".

وكانت اليسا نشرت صورة جديدة تجمعها بأصدقائها من بينهم الموزّع الموسيقي ميشال فاضل.

مروى تعترف بصحة فيلمها الفاضح!


بعد شهور طويلة من الإنكار، والادعاء بأنه مفبرك، اعترفت الفنانة اللبنانية مروى بصحة الفيلم الفاضح الذي تسرّب لها عبر موقع يوتيوب، وهي تستحم عارية، ضمن مشاهدها في الفيلم العربي المثير للجدل “أحاسيس”.


وكشفت مروى ملابسات تصوير المشهد قائلة: ”حقيقة الموضوع أنني قمت بتصوير مشهد الحمام بعد وضع منشفة عليّ، كما يحدث مع جميع الفنانات، ولكن أثناء التصوير سقطت المنشفة فتوقّفت، لكن مخرج الفيلم هاني جرجس طلب منّي أن أستمرّ في تمثيل المشهد”.

وتابعت مروى أن المخرج وعدها بتلافي ما حدث في المونتاج، ولا تدري كيف تم تسريب المشهد بهذا الشكل!

وعقب هذا المشهد والضجة التي أحدثها، قالت مروى إنها أخذت قرارا باعتزال مشاهد الإغراء، لأنها تضرّ بسمعتها الفنية.

جدير بالذكر أن مروى تستعد لبدء تصوير دور البطولة في الفيلم العربي الجديد ”يلا نولّعها”، الذي يدور حول الصراع بين نجوم الفن والأغنية الشعبية والكلاسيكية

هيفاء وحاتم العراقي بأربيل 30 مايو المقبل


تحيي المغنية اللبنانية هيفاء وهبي بالاشتراك مع المغني العراقي حاتم العراقي حفلاً غنائياً فى 30 مايو المقبل بمدينة أربيل العراقية.

وسيتم بناء مسرح سيعتبر من أضخم مسارح الحفلات التي ستعرفها العراق.

وقد أعربت هيفاء عن سعادتها لأنها ستلتقي بجمهور يحبها في المدينة العراقية الجميلة وهي ستعدّ أجمل أغانيها وستقدم في الحفل الكبير استعراضا كبيرا يستحقه هذا اللقاء الكبير.

من جهته، أبدى حاتم العراقي سعادته الكبيرة بالعودة للغناء في أربيل للمرة الأولى بعد حفل أحياه هناك منذ عدة سنوات. وهو هذه المرّة سيكون بين أهله وناسه وسعيد بالتعامل مع شركة ستعرف جيداً كيف تقدّم حفلها بشكل جديد ومختلف.

محمد فؤاد الضيف المقبل في Xfactor


سيحل النجم محمد فؤاد ضيفا على العرض المقبل من برنامج اكتشاف المواهب الشهير Xfactor.

وتم الإعلان عن ذلك خلال ثاني العروض المباشرة من البرنامج، والتي حلت عليها النجمة أصالة نصري ضيفة.

وقد صعد للنهائيات كل من: حسام ترشيشي، فريق “يانج فرعون”، فريق “مرايا”، مروة إسماعيل، سلوى ألوف.

إيمان قرقيبو، المنتصر بالله الفارسي، محمد الريفي، علي حامد، أدهم النابلسي، وفريق “نينجا”.

وحسمت اتصالات الجمهور مصير 11 متسابقا من إجمالي 13 متسابقا، ليتبقى في النهاية متسابقين، تم المفاضلة بينهما.

وتبقى كل من إبراهيم ومريم التركي، وقام كل منهما بغناء أغنية من اختياره، قبل أن ينتظرا قرار لجنة التحكيم.

وجاءت النتيجة باستمرار إبراهيم، لتغادر المتسابقة التونسية البرنامج.

السبت، 23 مارس 2013

شائعات عن انتحار رغد الجابر شبيهة هيفاء العراقية في اراب ايدول


انتشرت شائعات على شبكة الانترنت تفيد بانتحار العراقية رغد الجابر بعد عرض مشاركتها في برنامج اراب ايدول 2 على قناة ام بي سي بشكل كوميدي ساخر.

وتقول الاشاعة ان "رغد الجابر انتحرت مساء يوم السبت المصادف 16 مارس وقد وجدت ميتة في غرفة نومها في منزلها الواقع في الاعظمية بعد ان قامت بقطع شريان الرسغ الايسر باداة حادة وقد وجدت رسالة اعتذار الى الشعب العراقي كتبتها رغد قبل ان تنتحر مفادها بانها تقدم اعتذارها الى جميع افراد الشعب العراقي لما سببته من "فضيحة " حسب تعبيرها وانها نادمة على اشتراكها في برنامج عرب ايدول".

الجدير بالذكر ان صفحات الفيسبوك تناقلت على نحو واسع فيديو مشاركة رغد والذي بثته الـ"ام بي سي" بصورة هزلية وساخرة.

تامر حسني: امى هي مكمن ثقتي وكلامها سيف على رقبتي


أعلن الفنان المصري تامر حسني أن هدية والدته بمناسبة عيد الأم هي أغنية جديدة سيطلقها في أقرب وقت لتكون هدية لها ولكل أمهات العالم، وتقول مقطعها الأول "أنا بحمد ربنا عشان أتولدت لقيت الأم دي أمي".

وعن أهمية والدته في حياته قال حسني "أمي ملهمتي ومكمن ثقتي، كلامها سيف على رقبتي، لأنها الإنسانة التي عاشت من أجلي وضحت بشبابها وعمرها وحدها وبمفردها من أجلنا أنا وأخي حسام".

وخلال حديثه قال حسني أن والداه إنفصلا وقامت والدته بتحمل المسؤولية وحدها "هذه هي الأم التي صورتها أمامي في كل خطوة، وفي كل لحظة ألم، وفي كل لحظة نجاح، وأحاول دائما أن أنجح ويزداد طموحي كي أرى ابتسامتها وأكسب رضاها دائما، وأقول لها أعلم يا أمي كيف كان قلبك مجروحا بكل ما أتعرض له من عوائق وظلم وافتراءات، لكنك تعلمين أيضا أن الله سبحانه وتعالى موجود ولا يضيع حق أحد"

عمرو دياب يشارك حماقي في مسلسله؟


يبدو أن الفنان محمد حماقي يحاول جمع أكبر قدر من مقومات النجاح في مسلسله التليفزيوني الأول "المهدي"، ليضمن اهتمام الجمهور به ومتابعته أثناء عرضه في شهر رمضان المقبل.
وفي آخر مفاجآته، نجح حماقي في إقناع النجم الكبير عمرو دياب بمشاركته في غناء تترات المسلسل، وهو ما وافق عليه الهضبة كنوعٍ من الدعم والمساندة من الهضبة لصديقه المقرّب الذي يخوض أول تجربة دراميّة له، خاصة وأن حماقي قد أبدى تخوفه من خوض هذا المجال أكثر من مرة، ولكن كان لعمرو دياب أثر كبير في إقناعه بالدخول في هذه التجربة، لاسيّما مع ما يتعرّض له سوق الغناء من ركود.
وفي أحداث مسلسل "المهدي" يظهر حماقي في شخصية طبيب يعمل في المستشفى الذي يمتلكه والده الطبيب المشهور، وبعد وفاته في الحلقات الأولى، يتحمّل حماقي مسؤولية إدارة المستشفى، حتى يُصدم في والده الذي كان يعتبره مثله الأعلى، بعد أن يكتشف أنّه كان يعمل في تجارة الأعضاء البشرية قبل وفاته. وبعدها يُفاجأ الطبيب برغبة عدد من رجال المافيا في الحصول على حقوقهم المسلوبة من والده، فيدخل في صراعٍ بين الجهات الأمنيّة التي تبدأ التحقيق في مسألة تجارة والده الراحل وبين رجال المافيا.

اليسا تعترف: ندمت على إختياري لبعض المشتركين في "x factor"


تحدّثت الفنانة اليسا عن مشاركتها الحالية في برنامج x factor واعتبرت أنها تفضّل دائماً الصوت الدافىء والحنون وقالت: "كم سمعنا مطربين يملكون طاقات صوتية ولم يصلوا على الإطلاق، فالإحساس هو طريق العبور إلى القلوب".

وأضافت اليسا في حديث لمجلة روتانا: "عندما شاهدت الحلقات الأولى وجدت أنّ بعض الأصوات التي قُبلت كان من الممكن الإستغناء عنها، وبالمقابل كان هناك بعض المواهب التي كان الأفضل إعطائها فرصة أخرى".

منة شلبي تثير الرأى العام بسبب وشمها وتقول: لا علاقة له بالإخوان

من الموضوعات التى اثارت الراى العام فى الفترة الاخير ة انة قد أثارت الممثلة المصرية منة شلبي التساؤلات بسبب وشم إسم "الله" على ذراعها، وقالت "ظهرت في العرض الخاص لفيلمي (بعد الموقعة) وعلى ذراعي وشم يحمل لفظ الجلالة (الله)، وكان هدفي من وضعه أن يحميني الله، ولم أكن أتوقع أنه سيثير كل هذه الضجة".

وخلال لقاء صحافي، أكدت شلبي أن لا علاقة لها بالسياسة من قريب أو بعيد، وأنها لا تخشى حكم الإخوان المسلمين، مشيرة الى أن كل شخص له مطلق الحرية في التعبير عن حبه لله، "وكل ما جاء في بالي حين وضعت هذا الوشم هو طلب حماية ورعاية الله سبحانه وتعالى، فأنا ليس لي علاقة بالسياسة ولا أفقه فيها أي شيء".



الثلاثاء، 12 مارس 2013

حسام حبيب يستعد لإطلاق البومه الجديد


بعد غياب أربع سنوات عن الساحة الفنية، إنتهى الفنان حسام حبيب من التحضير لألبومه الجديد، وسيحدد موعد إطلاقه قريباً مع شركة  R E Music للإنتاج. وتمنى حبيب أن يصدر الألبوم في مطلع الصيف ومن المرجح أن يصدر في منتصف شهر نيسان/أبريل.
يصم الألبوم 11 اغنية تعاون فيها مع عدد من الملحنين والشعراء مثل عبد الحميد الحباك، محمد سرحان، تامر حسين والملحن إيهاب عبد الواحد كما وقام حبيب بتلحين عدة أغنيات بنفسه، أما توزيع الألبوم فوزعه الموزع الموسيقي حسن الشافعي.
يذكر أن آخر أعمال حبيب كانت البوم "جوة القلب".

عمرو مصطفى على "فيس بوك": لم ولن أعمل مع تامر حسنى


كتب الملحن والمطرب عمرو مصطفى على صفحته الخاصة على الفيس بوك "أسف بس ده خارج موضوع السياسة، لم ولن أعمل مع تامر حسنى فى الألبوم الخاص به، ولكن كانت توجد أغانى لدى المنتج نصر محروس، وكلماته، وحطوا مائة خط تحت كلماته، وأنا شخصيا لم ولن أقابل تامر حسنى فى أى عمل فنى، ولكن أنا عملت لمؤسسة فرى ميوزك، وهى من أعطت له الأغنية، المبدأ لا يتجزأ عندما قلت لن أعمل معه كنت عند وعدى، فالرجل كلمة، وللأسف لا أقدر على إيقافها، لأنها كلمات نصر محروس نفسه وأنا أحترمه".

جورج وسوف في لبنان من نهار الخميس


اعلن الاعلامي نيشان ديرهاروتينيان ان الفنان جورج وسوف عاد الى لبنان، وأشار الى أنه وصل الى لبنان بالفعل نهار الخميس الماضي الساعة الثانية فجراً.
وقال نيشان " البعض يسأل متى وصل جورج وسوف الى بيروت؟ لقد وصل فجر الخميس عند الساعة الثانية".

حسين الجسمي ينقذ حياة فتاة


كد الفنان الاماراتي حسين الجسمي أنه يستحق بالفعل لقب سفير فوق العادة للنوايا الحسنة، حيث قام الجسمي مؤخراً بمساعدة فتاة على العلاج تبلغ من العمر 17 عاماُ وتعاني من مرض "الصفدية".

وفي التفاصيل ان الجسمي علم بحالة الطفلة بعدما اتصل والدها ببرنامج اذاعي طالباً المساعدة لتأمين سفر ابنته إلى الخارج من أجل العلاج، حيث توقفت عن الدراسة بسبب حالتها المرضية، فقام الجسمي بالاتصال بإدارة البرنامج متبرعاً بتكاليف سفرها.

من الفنان الذي إستضافته اليسا في تركيا ؟


أعلنت الفنانة اليسا أنها تتواجد حالياً في العاصمة التركية اسطنبول استكمالاً لنشاطاتها في لجنة حكم برنامج "x factor".

واجتمعت اليسا في تركيا بالفنان الجزائري "فوديل" حيث نشرت صوراً تظهر فيها برفقته وقالت: "ضيفي المميزة فوديل في تركيا أمام المنظر الخلّاب لـbosphore"

نانسي عجرم تدعم سائق تاكسي في برنامج 'اراب آيدل'


تستمر هذا الأسبوع رحلة اختيار الأصوات الغنائية في برنامج 'اراب آيدل' حيث تكشف الحلقة الثانية عن المزيد من المواهب الغنائية التي ستكون هذه المرة من تونس ومدينتي الأقصر المصرية وأربيل العراقية التي يزورهما البرنامج للمرة الأولى.

حلقة مليئة بالاصوات الرائعة والمواقف الدرامية والطريفة. من مشتركة خسرت والدها الذي كان الداعم الأول لموهبتها، إلى مشترك آخر يريد إيصال صوته للانسانة الأغلى على قلبه رغم أنها لن تتمكن من سماعه.

بالإضافة إلى مشتركة غنت باللغة الأجنبية يصف راغب علامة عدم وجودها في حلقات البرنامج بالخسارة.. وما الرسالة التي أرادت 'مجنونة هيفا وهبي' أن توصلها من خلال البرنامج؟

ولماذا أعطت نانسي عجرم فرصة ثانية لسائق تاكسي؟ وما الذي دفع أحلام للتهديد بالانسحاب؟ وما المفاجأة التي انتظرت البرنامج في العراق؟

مواهب استئثنائية من تونس والعراق ستحصد الفوز، فهل يتمكن مشتركو الأقصر من دخول المنافسة بالقوة نفسها؟ وهل ستتوحد آراء أعضاء لجنة التحكيم، أم سيكون هناك أصواتاً ستثير الخلاف فيما بينهم كما في الحلقة الماضية؟

كيف احتفلت هيفا وهبي بعيد ميلادها ؟


نشر الاعلامي اللبناني نيشان ديرهاروتيونيان صور من عيد ميلاد الفنانة اللبنانية هيفا وهبي، حيث جمعته الصور مع هيفا التي بدت بكامل نعومتها.

ونشر نيشان ايضاً صورة من عيد الميلاد لعلبة كريمة الشوكولا تحمل أسم "هيفا".

الأحد، 10 مارس 2013

حصريا الراقصة سما المصرى وبرنامجها الجديد ''إلبس''


تبدأ قناة الفراعين عرض ''برومو''  برنامج ''إلبس'' والذي ستقدمه المطربة سما المصري خلال يومين.
وقالت سما لـ''مصراوي'' إنها سعيدة بعرض البرنامج على شاشة قناة الفراعين وتقوم فكرته على تقديم أغنية ساخرة عن شخصيات سياسية معروفة منها الرئيس محمد مرسي، وخيرت الشاطر ، وتوفيق عكاشة.
وعن فكرة البرنامج قالت سما إنها  تشبه  الفوازير، و لا يشبه برنامج باسم يوسف الذي حاولت أن يكون مختلفا عنه، حيث أن مدة البرنامج لا تتعدى النصف ساعة ويتم عرض 3 حلقات بالأسبوع.
وعن لقائها مع الإعلامي توفيق عكاشة أكدت أنها خلال جلستها معه أعطاها الحرية الكاملة فى تقديمه كأحد ضيوف حلقاتها، وانتقاد أي شخصية كما تشاء ، وتابعت أنها اكتشفت أن ''عكاشة'' يتمتع بشعبية كبيرة بعد عودة بث الفراعين.