أقسام المدونة

السبت، 6 أبريل 2013

مريام فارس: شريك حياتي يجب ان يكون قوي ولا افكر بالتمثيل


"لا أحد يدق باب قلبي الان وسأرتدي خاتم الزفاف عندما اتطلتش على عيني وأغرم وأحب"، هذا كان رد الفنانة اللبنانية مريام فارس حول متى سيكون زفافها ومتى سترتدي فستان العروس، مشيرة أن شريك حياتها يجب أن يكون قوي الشخصية وحنوناً. لم يكن الجانب الإنساني فقط بحوار مريام، فقد اجابت أيضا عن حصولها على مبلغ 2 مليون دولار مقابل إعلان ماركة مكياجي واضافت عن ذلك، ليس من الضروري أن يعلم الناس كم المبلغ الذي حصلت عليه.

لكن، للإجابة كل النجاح الذي حقّقته طوال مشواري الفني وعندما أتلقّى عرضاً لأكون سفيرة لماركة معيّنة يكون "البزنس" جزءاً كبيراً من الاتفاق. وعن الصراع بينها وبين لطيفة ونوال الزغبي حول بطولة مسلسل العقرب قالت مريام، اثناء حوارها مع مجلة "سيدتي": لقد قرأت هذا الخبر بالصحف مثلي مثل الناس، ولم يكن لي علم بما حدث أو كتب عن هذا الموضوع، لأنه بالأساس لم يعرض عليّ أي سيناريو، خاصة وأنني لا أفكّر بالتمثيل في الوقت الحالي.

وبخصوص تأثرها في السلطانة هيام من مسلسل حريم السلطان، اثناء تواجدها بجلسات وناسة الذى تعرضه قناة mbc1 صرحت: "مظبوط" الجميع تأثّروا بهذا المسلسل، لما فيه من تفاصيل جميلة. ولا أخفيك، كنت أنتظر مشاهدته مع امي بالبيت وأترقّب كل شيء فيه والملابس التي يرتدونها، فوجدت نفسي لا شعوريا أختار هذا التاج وأظهر بهذا "اللوك" بجلسات "وناسة" بما أنها جلسة عربية، وأحبه الناس كثيراً .